صوت كل السوريين

زيدان: الفرص متساوية بين سان جيرمان والريال للتأهل للدور القادم

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الفرنسي، إن حظوظ الريال وباريس سان جيرمان متساوية في التأهل للدور المقبل لبطولة دوري أبطال اوروبا.

ويلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء في ملعب “سنتياجو برنابيو” بذهاب دور الـ 16 للبطولة.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي الذى عقد قبل المباراة : “سنفكر في لعبة الغد، والتأهل سيكون بعد 180 دقيقة أو أكثر، ولكن أول شيء هو التركيز على ما لدينا ولا شيء آخر. أنا لا أفكر في مستقبلي حالياً ولا يهمني الآن، كل ما أفكر فيه هو المواجهة ضد باريس”.

وتابع: “أنا سعيد جداً للعب هذا النوع من المباريات، والآن ليس هناك أي ضغط على وجه الخصوص، ونحن على استعداد للمباراة، قمنا بالإعداد لهذه المباراة كما هو الحال دائماً، وسوف نستمتع بالمباراة، وفرص الفريقين متساوية في التأهل للدور المقبل”.

وعن أهمية المباراة قال زيدان: “إنها ليست نهائي بالنسبة لي، إنها مباراة في دوري أبطال اوروبا، ما علينا القيام به هو لعب كرة القدم بشكل جيد. إذا كنت تلعب بشكل جيد مع هؤلاء اللاعبين سيكون لدينا العديد من الخيارات، ولا أفكر بما قد يحدث في المستقبل”.

وعن الفريق المرشح للفوز قال: “ستكون نسبة الفوز 50٪ لكل فريق، وكل ما ينشر مجرد استطلاع للرأي من الممكن أن يجيب عليه أي شخص”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.