صوت كل السوريين

مزايا جديدة منتظرة من تحديث ios 12 القادم لهواتف آيفون

من المقرر أن يتم الإعلان عن النسخة المقبلة من نظام التشغيل الخاص بشركة آبل لهواتف آيفون خلال مؤتمر المطورين الذى سيعقد في حزيران\يونيو المقبل، وقد تسرب القليل من المعلومات حول المزايا التي سيحملها نظام ios 12 لهواتف آيفون وأجهزة الأيباد.

وقالت بعض المصادر المقربة من الشركة أن آبل سوف تركز على الأداء والجودة، ولكن هذا لا يعني أنه لن يكون هناك أي ميزات جديدة، وفيما يلي مجموعة من المزايا التي سيوفرها ios 12 لمستخدمي هواتف أيفون.

التطبيقات ستعمل على iOS & macOS

من المتوقع أن تطلق شركة أبل مشروع Marzipan، وهو وسيلة لتطوير التطبيقات العالمية التي تعمل على كل من نظام تشغيل ios وماك os، وهذا سيمكن المطورين من إطلاق تطبيق واحد على أجهزة مختلفة.

قدرات جديدة للآباء

تشير التقارير أن شركة أبل ستوفر مزيداً من القدرات للآباء للتحكم فيما يستخدمه أطفالهم عبر هواتف ايفون، وهذا من خلال المزيد من الخيارات للسيطرة على ما يمكن الوصول إليه على أجهزة ios.

تحديث تطبيق الصحة

من المفترض أن تحديث ios 12 سيعمل على إضافة المزيد من التحسينات على تطبيق الصحة، مما سيعطي المستخدمين قدرات أفضل على تتبع حالتهم الصحية.

إيموشنز جديدة

بالإضافة إلى الرموز التعبيرية المتنوعة المتاحة الآن لهواتف ايفون، سيضم تحديث ios 12 عدداً جديداً من الرموز التي تساعد المستخدم في التعبير عن مشاعره المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.