صوت كل السوريين

من نحن

– من نحن؟
مجموعة من الإعلاميين السوريين من مختلف محافظات سوريا ومناطقها، يجمعهم همّ مستقبل بلدهم الحبيب، ويوحدهم الانتماء إلى هويتها الوطنية الجامعة.

– الهدف
نعمل في أمل FM على تسليط الضوء على ممارسات تنظيم “داعش” وانتهاكاته بحق المدنيين من أهلنا في محافظة الرقة والمناطق الواقعة تحت سيطرة التنظيم المجرم في سوريا، وكشفها وتعريف السوريين والعالم بهذه الانتهاكات، وحشد التأييد والدعم لمواجهتها.
كما نعمل في أمل FM على بثّ رسائل الأمل والتفاؤل إلى أهلنا في محافظة الرقة الحبيبة وغيرها من المناطق التي لا تزال ترزح تحت نير تنظيم داعش، والتأكيد على وقوفنا معهم والاهتمام بمشاكلهم وهموهم، وإيصال صوتهم إلى العالم، حتى موعد التحرير القريب.

– الوسائل
نسعى في أسرة عمل أملFM إلى تسخير كل إمكانياتنا الإعلامية لنقل صوت أهلنا في الرقة وما حولها وغيرهما من المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش لنحمل أمانة هذا الصوت إلى العالم والمجتمع الدولي، وإيصال رسالة مفادها أننا معكم.. قلوبنا معكم.. وأقلامنا وأدواتنا مسخرة لقضيتكم، حتى إنجاز النصر القريب والتحرر من نير الظلم والقهر والاستبداد الذي تعانونه في ظل تنظيم “داعش”.
يقدم راديو أمل FM لأهلنا في محافظة الرقة وغيرها من المناطق الواقعة تحت سيطرة “داعش” منبراً إعلامياً في ظل الحصار الإعلامي الذي يفرضه التنظيم والتعتيم على كل الأخبار ومصادرها، وصعوبة الوصول إليها.
كما تطرح الإذاعة عبر نشرات إخبارية متخصصة وسلسلة من المواجز الإخبارية والأخبار العاجلة طوال اليوم، فضلاً عن مجموعة برامجها المتنوعة، “المعلومة” و”الترفيه” لأهلنا في محافظة الرقة، بعيداً عن هيمنة التنظيم المجرم.

أملFM صوت كل السوريين